Monday 5 March 2018

التفاعلية خيارات وسطاء أبي سلسلة


سلاسل الخيارات.


يمكن إرجاع سلسلة الخيار لأمن معين باستخدام الدالة ريكونتراكتديتايلز. إذا تم تحديد عقد الخيار غير كاملة (يقول مع الإضراب غير معروف) وتستخدم كوسيطة ل إيبابي :: إكلينت :: ريكونتراكت التفاصيل، سيتم إرجاع قائمة بجميع عقود الخيار مطابقة.


يظهر المثال أدناه خيار "غير مكتمل" IBApi. Contract مع عدم وجود يوم التداول الأخير، وضرب ولا مضاعف محددة. في معظم الحالات باستخدام مثل هذا العقد من شأنه أن يؤدي إلى خطأ في الغموض العقد حيث أن هناك الكثير من الصكوك مطابقة نفس الوصف. IBApi. EClient. reqContract سوف تستخدم التفاصيل بدلا من ذلك للحصول على سلسلة الخيار بأكملها من توز.


واحد الحد من هذه التقنية هو أن عودة سلاسل الخيار سيتم اختناق واتخاذ وقتا أطول أكثر غموضا تعريف العقد. بدءا من الإصدار 9.72 من أبي، وظيفة جديدة إيبابي :: إكلينت :: يتم عرض ريسكديفوتبارامز التي ليس لديها قيود اختناق.


إيباي :: إكلينت :: ريسكديفوببارامز إرجاع قائمة من انتهاء الصلاحية وقائمة أسعار الإضراب. في بعض الحالات من الممكن وجود مجموعات من الإضراب وانتهاء الصلاحية التي لن تعطي عقد الخيار الصحيح.


يمكن أبي العودة القيم اليونانية في الوقت الحقيقي للخيارات، فضلا عن حساب التقلب الضمني بالنظر إلى سعر افتراضي أو حساب السعر الافتراضي نظرا لتقلب ضمني.


خيارات سلسلة تحميل من وسطاء التفاعلية مع بيثون.


تقييم الخيارات يبدو أكثر فن من الانضباط.


أنا أحاول في الوقت الراهن لفهم الاختلافات في التقلب الضمني بين مختلف الضربات وتواريخ انتهاء الصلاحية.


كخطوة أولى، قررت & # 8217؛ تنزيل سلسلة الخيارات من يب من أجل تحليلها.


هنا هو رمز أنا ذاهب إلى استخدام لهذه المهمة.


حول الفيل.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات.


الوظائف ذات الصلة:


15 الردود على خيارات سلسلة تحميل من وسطاء التفاعلية مع بيثون.


شكرا لنشر الرمز. أنا باستخدام C # ولكن ربما يمكنك مساعدتي على أي حال. أنا داخل العقد تفاصيل الاتصال للحصول على سلسلة الخيارات. عند هذه النقطة أريد الحصول على بيانات السوق مثل السعر الأساسي، والتقلب الضمني الخ & # 8230؛


ولكن هذا يفتح طن من الاتصالات في الوقت الحقيقي & # 8230؛ كيف يمكنني ملء جميع البيانات وإدارة هذه الاتصالات بشكل صحيح.


هل لديك لكتابة بعض التعليمات البرمجية لقطع ذلك؟ نظرت إلى رمز الثعبان الخاص بك، ولكن أنا & # 8217؛ م لا نرى كيف تقومون به أن هناك .. أن إدارة الاتصالات.


آسف للرد حتى وقت متأخر. كنت مشغولا جدا في مشروع و تركت هذا بلوق خلال ذلك. أعود الآن.


نأمل أن يكون لديك بالفعل حل هذه المشكلة. ولكن فقط في حالة، وأنا أقول لكم كيف تمكنت من ذلك (إذا فهمت جيدا السؤال).


أدعو أولا كونتراكتديتايلز وظيفة، للحصول على المعلومات من جميع عقود الخيارات. ثم انتظر لمدة 20 ثانية. يمكنك أن ترى ذلك في بلدي get_contract_details وظيفة. بعد هذا الوقت يجب أن يكون قد تلقى جميع بيانات العقد، لذلك ثم هو عندما كنت بحاجة إلى بيانات السوق.


الاتصال هو دائما واحد، ولكن أنا جعل العديد من المتطلبات. كل واحد أنا إرساله مع معرف مختلف (ريكيد) وأنا تخزين على العقد الذي ينتمي، لذلك بعد ذلك، عندما أتلقى البيانات يمكنني ربطها.


لا أعرف إذا كان هناك طريقة أفضل، ولكن هذا واحد يعمل. أخبرني إذا كنت أستطيع مساعدتك أكثر أو إذا كنت قد وجدت طريقة أفضل لإدارة ذلك.


شكرا للكتابة،


يمكنك استخدام هذه الأداة لتحميل بيانات الخيارات التاريخية من وسطاء التفاعلية. فإنه يتيح لك اختيار أي خيارات انتهاء والإضرابات التي تريد تحميل وتنزيل كل منهم في موازاة ذلك.


عندما أحاول الاتصال:


أحصل على الخطأ:


أتريبوتيرور: IB_API سبيل المثال لا يحتوي على سمة & # 8216؛ get_contract_details & # 8217؛


شكرا للتعليق. أنا لا تستخدم في هذه اللحظة هذا الرمز، يب قد يكون تغيير أبي لها. عملت عندما كنت استخدامها. وسوف تحقق مرة أخرى وأقول لك.


أنا أيضا الحصول على خطأ في:


استيراد accacademy. excel_management كما التفوق.


ما الخطأ الذي تحصل عليه؟


هل أنت على علم بأن الرمز المنشور ليس له أي تعريف على الإطلاق؟ في معظم الحالات من السهل إضافة عند قراءة التعليمات البرمجية، ولكن يمكن أن يكون هناك بعض الغموض.


جهد جيد بتو، وسوف اختبار هذا الاتصال يب هذا المساء لمعرفة ما إذا كان يمكنني استخدام هذا الرمز في بلدي الخيار رمز محلل.


شكرا لك الرومان، أنت على حق. لقد حان & # 8217؛ ر أدركت.


وسطاء التفاعلية نشرت ويبينيار سجلت في يوتيوب في ديسمبر 13 2018 حول إيبريدجبي، أداة فليكسيابل وسهلة الاستخدام بيثون للتجارة في يب. فإنه يمكن التعامل مع سلاسل الخيارات بسهولة.


مجموعة وسطاء التفاعلية، وشركة (إبكر) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


وسطاء التفاعلية تنزيل البيانات التاريخية.


الأسهم، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات، الفوركس، خيارات و فوبس.


وسطاء التفاعلية تنزيل البيانات التاريخية هو تطبيق جافا سطح المكتب. ويستخدم جافا أبي للاتصال التفاعلية محطة وسطاء المتداول محطة (توز) لتحميل البيانات التاريخية للأسهم والعقود الآجلة والخيارات، أو أزواج العملات (الفوركس). يستخدم دونلوادر متعددة النوى وحدة المعالجة المركزية لتحميل البيانات للعقود بالتوازي للحد من وقت التحميل العام. تحميل أيضا يعالج تلقائيا العديد من الأخطاء المشتركة أبي آي بي مثل: سرعة انتهاك (الكثير من الطلبات للبيانات التاريخية على مدى فترة من الزمن)، مهلة الاتصال، أخطاء الشبكة، الخ & # 8230؛ يتم تخزين بيانات السوق التاريخية على الكمبيوتر المحلي في ملفات نصية مفصولة بفواصل.


الوسطاء التفاعليون تنزيل البيانات التاريخية & # 8211؛ دلائل الميزات.


تحميل البيانات التاريخية من وسطاء التفاعلية توز خلال اليوم، يوميا، الأسبوعية، والشهرية البيانات التاريخية من وسطاء التفاعلية توز أو يب بوابة الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات، والعقود الآجلة، الفوركس، الجديد في الإصدار 3.3: خيارات، و فوبس. تحميل البيانات التاريخية لسلسلة الخيارات بأكملها / انتهاء مع بنقرة واحدة على زر! الأطر الزمنية من 1 ثانية إلى شهر واحد تحميل البيانات التاريخية لعقود الآجلة النشطة أو منتهية الصلاحية. فتح، عالية، منخفضة، إغلاق، حجم، شريط الحجم، الطابع الزمني بالإضافة إلى الخيارات السابقة ملفات البيانات التاريخية لها: تاريخ انتهاء الصلاحية، سعر الإضراب، والحق (كال أو بوت)، وتبادل. يحفظ البيانات في ملفات نصية مفصولة بفواصل يدعم العقود من أي تبادل في جميع أنحاء العالم المتاحة عبر وسطاء التفاعلية.


التنزيلات المتوازية لقوائم الرموز & # 8211؛ يتم تحميل البيانات لعقود متعددة في وقت واحد يتصل وسطاء التفاعلية توز يعمل على نفس الكمبيوتر أو أي جهاز كمبيوتر آخر على الشبكة يستخدم جافا يب أبي لتحميل البيانات التاريخية يعمل على أي نظام التشغيل: ويندوز، ماك أوس، لينكس يعالج تلقائيا يب أبي سرعة الانتهاكات & # 8211؛ تحميل البيانات يب ليس لديها قيود على كمية البيانات التي تم تحميلها في الطلب.


إدارة قوائم الرموز المخصصة على جهاز الكمبيوتر:


الرموز المخزنة في ملفات نصية بسيطة قم بإنشاء رموز في واجهة مستخدم يب داتا دونلوادر أو في أي محرر نصوص واستيرادها إلى داتا دونلوادر.


غير محدود & # 8211؛ عن طريق البريد الإلكتروني بعد شراء لجميع العملاء. الدعم من مهندسينا هو متاح أيضا عبر سكايب الدردشة أو مؤتمر الفيديو. ترقيات مجانية & # 038؛ إصلاحات الشوائب لنفس النسخة الرئيسية من المنتج لجميع العملاء.


طلب الميزات الجديدة والتعديلات عبر البريد الإلكتروني الدعم. قد يتم تطبيق رسوم إضافية.


تعليمات الشراء / التنزيل لبرنامج تنزيل بيانات يب:


بعد النقر على زر "شراء" أدناه & # 8211؛ ستتم مطالبتك باسمك وبريدك الإلكتروني. سيتم توجيهك إلى موقع بايبال حيث يمكنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو حساب باي بال. بعد الدفع سوف تتم إعادة توجيهك إلى صفحة المهوسون التداول الموقع مع وصلة التحميل. يمكنك النقر على & # 8220؛ الرجوع للتاجر & # 8221؛ زر في الجزء السفلي من صفحة تأكيد باي بال للحصول على إعادة توجيهها إلى صفحة المهوسون التداول مع وصلة التحميل. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على رسالة تأكيد الدفع بالبريد الإلكتروني من باي بال وبريد إلكتروني منفصل من ترادينغ جيكس مع الإيصال الخاص بك وصلة التحميل ل يب تنزيل البيانات.


الأسئلة؟ & # 8211؛ اسأل عن طريق نموذج الاتصال بنا على اليمين.


الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتوفر تقنية "آي بي بي" الرائدة إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.


عضو نيس، فينرا، سيبك. زيارة إنتيراكتيفبروكيرز لمزيد من المعلومات.


مع أسئلة حول ميزات تنزيل البيانات يب، البيانات التاريخية المتاحة من وسطاء التفاعلية، الخوارزميات أو التعليمات البرمجية التي نستخدمها، ميزة جديدة أو طلبات التحسين & # 8211؛ لا تتردد في ارسال لنا رسالة عبر نموذج الاتصال بنا على اليمين.


يب تنزيل البيانات.


آي بي داتا دونلوادر الإصدار 3.3 متوفر الآن! تحميل البيانات التاريخية من وسطاء التفاعلية. الأسهم، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات، الفوركس، خيارات، فوبس. الآن يدعم خيارات تنزيل البيانات التاريخية! يعمل على ويندوز، ماك، لينكس. يعالج تلقائيا يب سرعة أبي الانتهاكات، أي قيود على مدة بسبب القيود سرعة! يدعم البيانات التاريخية لعقود العقود الآجلة منتهية الصلاحية.


يب إكسيل التاجر.


يب إكسيل التاجر الإصدار 1.6 هو متاح الآن! تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، وفوركس مباشرة من إكسيل. تنفيذ قواعد التداول المخصصة باستخدام الصيغ جداول البيانات أو فبا. قواعد دخول البرنامج لأوامر الخروج الفردية أو بين قوسين. السوق، وقف، والحد، وقف الحد، فضلا عن أوامر ألغو معقدة معتمدة. طلب ورقة سجل (جديد!). يحتوي على قائمة تفصيلية لكل تغيير حالة الطلب في جدول إكسيل قابل للتصفية. استخدام خدمة التخصيص لدينا لتمديد يب إكسيل التاجر وعقد المبرمجين لدينا لتطوير استراتيجيات التداول المخصصة الخاصة بك.


الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتتيح التكنولوجيا الأولية التي يقدمها البنك الدولي إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسوق الأجنبي والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.


عضو نيس، فينرا، سيبك. زيارة إنتيراكتيفبروكيرز لمزيد من المعلومات.


المشاركات الاخيرة.


اتصل بنا!


تم الارسال.


شكرا لك على الاتصال ترادينغ جيكس. سنرد على رسالتك قريبا. في الوقت نفسه - إذا كان لديك أي أسئلة إضافية - من فضلك لا تتردد في مراسلتنا على البريد الإلكتروني: جهات الاتصال @ ترادينغجيكس.


عذرا، حدثت مشكلة ولم يتم إرسال رسالتك.


يرجى إدخال تفاصيل الاتصال الخاصة بك ورسالة قصيرة أدناه وسوف نقوم بالرد على رسالتك قريبا.


لاسترداد سلسلة الخيار كله مع يب أبي C #


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.

No comments:

Post a Comment