Monday 12 March 2018

أنظمة التداول الحرة التي تعمل


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

من يريد آخر لمتابعة نظام تداول الأسهم الممنوحة؟
كما رأينا في بارون: المستثمر الإلكتروني 11/27/10.
100٪ نسخة مجانية من هذا الموقع هو متاح هنا!
هل تريد نظام التداول الذي يجعل باستمرار المال؟ حتى في عام 2008 و 2018 عندما الجميع فقدان المال؟
هل تريد أن ترى كم هو سهل لمتابعة نظام التداول؟
لا تنفق أكثر من 10 دقيقة يوم للتجارة.
كل ما تحتاجه هو نظام التداول الأسهم بسيطة وفعالة وفعالة.
وفيما يلي لمحة عن نهجنا باستخدام محفظة مع 10 صناديق استثمار متداولة:
2018: متوسط ​​ربح 15.1٪.
2017: 43.7٪ متوسط ​​المكاسب.
2018: 40.4٪ متوسط ​​الكسب.
2018: 33.7٪ متوسط ​​الكسب.
لماذا يختلف نظام التداول هذا؟
من خلال تجاربنا التجارية في العالم الحقيقي المكتسبة من خلال عقدين من تطوير استراتيجيات الاستثمار الفعالة، قمنا بتطوير نظام التداول بسيط جدا ولا تضاهى التي هي سهلة لمتابعة والتي حققت نتائج منذ أن نشرت تماما النتائج على هذا الموقع : منذ عام 2006 !
لدينا معرفة متعمقة في التعامل مع سوق الأسهم الأمريكية من خلال جميع أنواع الدورات الاقتصادية - الركود والتضخم والنمو واستقرار والعدوانية والجانبية. كل ما حدث في السوق، لقد تم من خلال ونجحت.
بدلا من ملء موقعنا على الانترنت مع المصطلحات التقنية عديمة الفائدة عموما و غوبليديغوك، قمنا بتطوير نهج المستخدم ودية لتقديم نظام التداول لدينا. نحن نقدم اتجاهات واضحة وذات مغزى من خلالها يمكنك اتباع نظام التداول الذي يعمل معكم في الوقت الراهن وإلى المستقبل.
وبطبيعة الحال، هناك خيار واحد متاح في هذا اليوم والعمر هو الاشتراك في دورة مكلفة في الاستثمار والتجارة والاتجاه التالي الذي سيكلف أكثر من 2000 $. ومع ذلك، حتى من خلال المشاركة في مثل هذا البرنامج، كنت لا تزال لن يكون لها استراتيجية استثمار فعالة وفعالة ونظام تداول الأسهم في المكان. سوف لا تزال تجد نفسك تنفق قدرا كبيرا من الوقت التعامل مع قضايا الاستثمار في الأوراق المالية. في النهاية، قد ينتهي بك الأمر بخسارة المال من خلال إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
في التحليل النهائي، حسن النية ونظام التداول الجيد ليس شيئا من السهل تعلم، ناهيك عن السيطرة. مع ذلك قال ومفهومة، موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك في الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك على المدى القصير والطويل. مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم نظام التداول الذي يعمل!
أسواق الأسهم هي أسفل؟ من يهتم حقا، كما لديك نظام الذي يبقيك للخروج من تقلبات السوق الكبيرة التي تحدث ونحن نتكلم (2018)! لا تتبع أي شيء أعمى، بطبيعة الحال، ولكن لديك تحت تصرفكم حصيلة قوية لتجنب الركود في محفظتك.
تم تصميم ميترادينغسيستم بسبب العديد من الطلبات من الزملاء والأصدقاء الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأمريكية. قررنا أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والخبرات مع الناس مثلك، الذين يرغبون في نظام تجاري بسيط.
نحن لا نقدم خدمات التخطيط المالي أو إدارة الأموال. لا يمكننا تقديم ضمانات حول كيفية القيام بشكل جيد في سوق الأوراق المالية في المستقبل - لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بشكل مشروع. ومع ذلك، قمنا بتطوير خبرة لا مثيل لها في الاتجاه التالي والآن يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة واسعة من أنظمة التداول التي تعمل على تحسين خط الاستثمار استراتيجية الاستثمار.
ونحن نفخر في أدائنا حقق على مر السنين، ونظام التداول لدينا ثبت يمنحك الحافة المفقودة على بقية اللاعبين سوق الأسهم.

FreeTradingSystems.
0. ابدأ هنا.
& # 8220؛ نعم يمكنك تصميم بعض الوقت خطط التداول التي تجعل المال! & # 8221؛
هناك المئات من & # 8220؛ غوروس التداول & # 8221؛ الذين يرغبون في بيع لك الحصول على المنتجات الغنية الغنية لأكادير كبيرة. ربما كنت & # 8217؛ اشترى عدد قليل بالفعل.
بعض منهم العمل & # 8211؛ وبعض هذه البرامج حتى كبيرة. ولكن حيث فشل كل منهم تقريبا هو في رسم صورة لكيفية عمل التداول.
أعترف، عموما، أنا & # 8217؛ كان لديها الكثير من أنظمة التداول التي كانت & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛ من & # 8220؛ الفائزين. & # 8221؛
ولكن اليوم، تقريبا كل نظام التداول I التجارة مربحة. لماذا ا؟ لأن تجربتي والخطأ هو وراء لي الآن. أنا أعرف ما يعمل وما لا. أنا ببساطة لا تعبث مع الضجيج الذي لا يعمل. أنا التمسك مع خطط التداول التي تعمل.
الآن، أنا لا أقول هذا للتباهي أو التباهي، ولكن الكثير من الناس يشترون في & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ كلام فارغ. هذا الشكل من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. بنفس الطريقة، أريدك أن تتوقف عن العبث بالخاسرين & # 8220؛ & # 8221؛
مثلي، ربما تكون مذنبا بذلك في الماضي. ربما كنت تفعل ذلك الآن. إذا كنت، ثم التمسك معي. أنا ذاهب لتبادل معك أفضل بكثير وأكثر فعالية الطرق لتصميم أنظمة التداول مربحة.
والحقيقة هي، أستطيع أن تظهر لك كيف تكون ناجحة التداول، ولكنها سوف تأخذ العمل!
اسمحوا لي أن أشاطركم بلدي خطوة بخطوة، مخطط يمكن لأي شخص اتباع لتصميم مربحة، نظم التداول بدوام جزئي & # 8211؛ مصممة خصيصا لحالتك الفريدة.
7+ سنوات في التنمية واختبارها مع مئات من العملاء التدريب بلدي، وقد ثبت هذا البرنامج للعمل مع الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة، كفدس، وجميع الأسواق الأخرى. مناسبة تماما للمبتدئين / وسيطة تتطلع إلى التجارة خلال اليوم أو أطول الأطر الزمنية & # 8211؛ هذا هو الدليل الكامل للتجارة المربحة.
ولكن لماذا أشارك هذه المعلومات؟
في هذه المرحلة قد يكون التفكير & # 8220؛ إذا ديفيد & # 8217؛ s ناجحة جدا لماذا لماذا لا يجلس على الشاطئ أنانية حفظ هذه المنهجية لنفسه؟ & # 8221؛
إنه سؤال شائع والإجابة عليه I & # 8217؛ لقد أنشأك فيديو & # 8211؛ انقر هنا لمشاهدته. ومع ذلك، لدي تعليق نهائي واحد لجعل & # 8230؛
يرجى فهم، يصبح تاجر ناجح يأخذ العمل!
إذا كنت تعتقد أنه يمكنك شراء روبوت يمكنه التداول تلقائيا نيابة عنك، فأودع مبالغ كبيرة من المال في حسابك المصرفي مثل العمل على مدار الساعة، مع القليل من العمل أو بدونه & # 8230؛ هذا الموقع هو & # 8217؛ ر لك.
التداول هو & # 8217؛ ث الثراء فلسفة سريعة & # 8211؛ أن تنجح سوف تحتاج العاطفة والالتزام، والرغبة في الفوز! & # 8211؛ إذا جلبت تلك السمات، يمكنني أن يأخذك بقية الطريق.
على استعداد للبدء؟ انقر هنا.
ديفيد يقدم حية @ ورشة عمل له.
مدرب التداول الخاص بك،
ديفيد جينينز & # 8211؛ تراجع زعنفة.
تاجر المهنية، الكاتب والمدرب!
انقر هنا لقراءة المزيد عن ديفيد.
58 الردود على 0. ابدأ هنا.
هذا شيء عظيم، ولكن أنا بحاجة لرؤيته. كيف يمكنني الحصول على الكتاب؟ في انتظار الاستماع من.
ديف، هذا كل شيء رائع & # 8211؛ ولكن & # 8211؛ لا أستطيع حتى البدء مع ميتاستوك.
بات: ما هي المشكلة التي تواجهها مع ميتاستوك؟ انتقل إلى صيغة ميتا-ميتال فورم هناك مجموعة كاملة من التدريب المجاني هناك قد يساعدك.
مدرب التداول الخاص بك،
معلومات جيدة حتى الآن، وسوف يكون شراء الفيديو وكتاب 2morrow.
أريد جيدة وممتازة وحقيقية مقدمي الفوركس إشارة يمكن لأي واحد يقول لي وإعطاء عنوان الاتصال بهم. شكرا. الرد لي في أقرب وقت ممكن.
نجاح باهر، وهذا هو مفهوم رائع حقا. أنا أحب النهج لا معنى له، الذي يفتقر حقا على الانترنت في العديد من المجالات. وأود أن أتفق على أن العديد من النظم التي أدلى بها & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ هي القمامة. اشكرك على المعلومات.
شكرا ديفيد. لا أعرف الكثير عن التداول بعد ولكن أنا & # 8217؛ م التعلم ببطء.
ديفيد الفيديو قليلا كبيرة، وذلك بفضل لتقاسم ومشورة جيدة.

أنظمة التداول الحرة التي تعمل
تم تصميم مؤشر خطوط تشايكين 3 للتذبذب 92 ل MetaTrader4 من قبل مارك تشايكين لتحديد التذبذب من خلال حساب الفرق بين العالي والمنخفض لكل فترة. ويقيس المؤشر الفرق بين متوسطين متحركين هما المتوسط ​​المتحرك لثلاثة أيام لخط التراكمي و إما لمدة 10 أيام للتراكم المرجح للحجم [& هيليب؛]
التقدير الكمي النوعي (ك) مؤشر الفوركس.
يتم حساب مؤشر التقدير الكمي (ك) ل MetaTrader4 على أساس مزيج من المتوسط ​​المتحرك السلس لمؤشر القوة النسبية جنبا إلى جنب مع متوسط ​​المدى الحقيقي بمعنى أن أتر يتم نشرها كمؤشرات توقف متوقفة قائمة على التقلب. ويمكن رصد الأصول المتقلبة مثل الفوركس والعقود الآجلة والأسهم وما إلى ذلك باستخدام مؤشر التقدير الكمي النوعي (ك). و [& هيليب؛]
مخصص الفوركس مؤشر الانحدار الخطي مؤشر ل MT4.
مؤشر لينريغربوف ل MetaTrader4 هو أداة الانحدار الخطي العرف. تم تطوير هذا المؤشر من قبل جيلبرت راف ويسمى أحيانا قناة الانحدار راف. هذه الأداة هي في الأساس الانحدار الخطي مع خطوط الاتجاه متباعدة على قدم المساواة الانحياز فوق وتحت. يتمحور عرض القناة على الأعلى أو المنخفض الذي هو أقصى [& هيليب؛]
نسبة السعر مذبذب (بو) مؤشر الزخم الفوركس.
مذبذب السعر النسبة المئوية (بو) هو مذبذب الزخم الذي يقيس العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة. لحساب بو، نطرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 9 أيام، ويقسم الفرق على المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما. ما نحصل عليه هو النسبة التي تكشف أين [& هيليب؛]
مؤشر التداول الديناميكي مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4.
مؤشر مؤشر الفوركس الديناميكي لمؤشر الفوركس ميتاترادر ​​4 هو مؤشر شامل ولكن في نفس الوقت مؤشر مفيد مبني على مؤشر القوة النسبية (رسي) ومتوسطاته المتحركة وتقلباته التي يتم بناؤها على نطاقات بولينجر لإعطاء المشاركين في السوق وعرض أفضل للوضع السوق الأخيرة. و Traders_Dynamic_Index_VISUAL_ALERTS [& هيليب؛]
اتجاه وقوة الاتجاه مؤشر الفوركس.
مؤشر LinearRegSlope_v1 ل MetaTrader4 هو طريقة إحصائية بسيطة نشرت في اكتشاف اتجاه وقوة اتجاه السوق الرائدة. يتم حساب لينيرغسلوب_v1 عبر تقنية الانحدار الخطي. يستخدم تشارتيست هذه الطريقة في التحليل الفني لتحديد ما إذا كان السوق في الاتجاه التصاعدي أو الهابط وأيضا قياس كثافة [& هيليب؛]
متعرج الدعم ومستويات المقاومة مؤشر الفوركس.
التعرج والزاك هو مجرد نسخة أخرى من متعرجة شعبية. على الرغم من أنه ليس بالضرورة مؤشرا، فإنه عادة ما يستخدم في تصفية إجراءات السعر الأصغر. يحاول زيغ وزاغ تحديد مستويات الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني النموذجية، مثل قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، ومن الواضح أن اتجاهات الأسعار. حساب ل [& هيليب؛]
مؤشر أسعار الفوركس واتجاه التداول (بت).
يتم نشر مؤشر سعر السهم وحجم التداول (بت) للميتاتريدر 4 في قياس السعر إلى ارتباط الحجم. وتتشابه أعمال مؤشر بت مع مؤشر ميزان الحجم وتبين التزايد المتزايد لحجم التجارة بالنسبة إلى تغير الأسعار. يضيف السعر والحجم و [& هيليب؛]
ماسد الرسم البياني مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4.
مؤشر ماسد فوركس فوركس فور ميتاتريدر 4 هو أداة فنية يستخدمها المخبر لقياس المسافة بين خط الماكد وخط الإشارة الخاص به أي إما لمدة 9 أيام من ماسد. و MACD_Histogram هو بالتساوي مذبذب يتأرجح فوق وتحت خط إشارة الصفر. تم تطوير مؤشر MACD_Histogram بواسطة [& هيليب؛]
مزدوجة تسي وديز مؤشر MT4 الفوركس.
مؤشر دوبل تسي وديز فوريكس ل MetaTrader4 مبني على اثنين من تسي. فهم أن تسي كمؤشر الزخم هو المفتاح في فهم مؤشر DoubleCCI_Woodies. تم تصميم مؤشر تسي في تصميمه الأصلي لمساعدة المتداولين على الفور عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع، ويتوقع أن يرى اتجاه [& هيليب؛]
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

كيف تعمل أنظمة تداول الفوركس الآلي؟
لن يكون كبيرا أن يكون تجارة الروبوت نيابة عنك وكسب أرباح مضمونة؟ إنه حلم للكثيرين للعثور على نظام مثالي للتداول الآلي الفوركس الذي يضمن الأرباح ويتطلب القليل من المدخلات من التاجر أنفسهم. في حين أن هناك العديد من أنظمة التداول الفوركس الآلي المتاحة، وهناك بعض الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة. بالضبط ما هو نظام تداول الفوركس الآلي؟ هل من الممكن العثور على نظام مربح؟ وهل أنظمة الفوركس السيارات آمنة؟ تعرف على الإجابات على هذه الأسئلة والمزيد أدناه.
ما هو نظام فوريكس الآلي؟
أنظمة التداول الآلي الفوركس هي شعبية للغاية في جميع أنحاء العالم بسبب إمكانية الوصول إليها. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بدء تداول العملات الأجنبية، كل ما هو مطلوب هو جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت - حتى أنك لا تحتاج إلى استثمار كبير للبدء في تداول العملات الأجنبية.
ومن الملاحظ عموما أن الأشخاص الذين يتورطون في التداول لا يتمتعون في الواقع بمعرفة كثيرة عن عملية التداول. لهذا السبب، المزيد والمزيد من الناس يختارون استخدام خيارات التداول الآلي بحيث لا تضطر إلى التجارة يدويا. تتوفر أنظمة التداول الآلي الفوركس في شكل المستشارين الخبراء (إي). يتم إنشاء هذه من قبل المهنيين ذوي المهارات العالية والخبرة التي تكتب خوارزميات لتحليل اتجاهات السوق وأداء عملية التداول. يتم اختيارهم على أساس مستوى معرفتهم وإنجازاتهم لتجنب الذعر أو القلق من جانب التجار العملاء.
هل نظام تداول فوريكس مربح؟
لا تضمن أنظمة تداول السيارات في الفوركس أرباحا بنسبة 100٪، ولكنها تضمن أن تستفيد أكثر من غيرها من تحركات السوق مهما كانت. أنظمة التداول الفوركس السيارات تعمل بطريقة واضحة جدا ومتماسكة. المستشارين الخبراء هي في الأساس البرامج التي تتكون من وحدات معينة التي تحقق الرسوم البيانية والأرقام، التي تتحرك بين التاجر وسيط الفوركس. هذه البرامج المصممة خصيصا هي سهلة للغاية للتعامل مع والعمل معها، لذلك لا تحتاج إلى أي تدريب مسبق للتعامل معها. تحتاج فقط إلى تحميل البرنامج، وتثبيته وضبط الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسيبدأ نظام التداول الآلي بالعمل بعد ذلك ويولد نتائج فورية.
ما هو أفضل نظام فوريكس الآلي؟
وتقدم العديد من أنظمة الفوركس الآلي مجانا مع ضمانات الخدمة مغرية للغاية. ومع ذلك، فإن هذه البرامج لا عيب فيها. العيب هو أن العديد من هذه النظم ترتبط مع الحيل. ومع ذلك، فإن أفضل نظام تداول الفوركس الآلي يمكن تحقيقه بأمان إذا تم تحديد معايير الخصوصية المبرمجة في النظام بشكل صحيح وفحصها.
ومن الصعب أن نقول ما هو أفضل إي، كما في معظم الحالات من الصعب الوصول إليها. هناك العديد من الروبوتات التي كانت مربحة. غير أنها لم تعد ذات صلة بظروف السوق الحالية. في معظم الأحيان، فإن أفضل نظام آلي للاستخدام هو الذي تستخدمه للتداول اليدوي. يكون ذلك مشفرة في مقل، وبهذه الطريقة يمكنك استبدال الجهود الخاصة بك مع البرنامج النصي.
كيفية استخدام مناطق العد.
سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، يمكنك استخدام أنظمة التداول الآلي للعملات لاتخاذ قرارات التداول الحقيقي نيابة عنك. يحدد البرنامج الإشارات التي تتضمن جميع أنواع التباين في أنماط التوزيع، وأنماط عدم استقرار الأسعار، والأخبار التي قد تؤثر على المعاملات والتقلبات في العملات، أثناء أداء أنشطة التداول والتأكد من عدم حدوث أية خسائر. عندما يكون هناك خطر الفشل، يتم عرض رسالة تحذير، تسعى للحصول على موافقة، قبل إجراء أي معاملة. الميزة الرئيسية لنظام تداول السيارات في الفوركس هو أنه عاطفي ومتسق في قراراته.
وجود نظام التداول الآلي الفوركس هو عنصر حيوي التي يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاحات التي تريد، دون نفس المستوى من المخاطر التي يمكن العثور عليها في التداول اليدوي.
تجارة الروبوتات في الفوركس.
يعتبر تداول الفوركس من أكثر الطرق ربحا لكسب المال. عند إجراء المعاملات، قد يكون من الجيد أن يكون لديك نظام فوريكس الآلي. نظام تداول الفوركس الآلي يمكن أن يساعد عن طريق التنفيذ الفوري لجميع معاملات الفوركس. مع مساعدة من هذا البرنامج، فإن التاجر يكون فقط للتبديل على الكمبيوتر والسماح للبرنامج رعاية وضع الصفقات.
أنظمة التداول الآلي فوريكس يمكن استخدامها من قبل مبتدئين، قدامى المحاربين والمهنيين الذين قد تجد لهم مفيدة في اتخاذ القرارات المتعلقة التداول. البرنامج متوفر في نطاقات السعر المختلفة، ويقدم مستويات مختلفة من التطور. كما أنها تأتي مع نماذج مظاهرة مجانية، بحيث يمكن للمستخدمين التعرف على البرنامج قبل استخدامه على حساب التداول على الهواء مباشرة.
أفضل أنظمة التداول الآلي الفوركس هي برامج الكمبيوتر التي تم تصميمها لتحليل نشاط السوق والرسوم البيانية سعر العملة. البرنامج يساعد عن طريق تحديد الإشارات الرئيسية، وتحديد أزواج العملات مربحة، قبل وضع الصفقات عليها.
إذا كان البرنامج يمكن تعيين مع المعايير المحددة من قبل المستخدم، والتي تلبي جميع المعلمات محددة سلفا، يمكن أن تساعد في بث بيع أو شراء تنبيه، وتلقائيا القيام التداول. وهذا يمكن أن يساعد أيضا في جعل المعاملات مربحة.
مزايا التداول الآلي.
أنظمة تداول السيارات الفوركس، والمعروفة أيضا باسم التداول الروبوت، التداول الخوارزمية والتداول الصندوق الأسود، وتقديم مزايا مختلفة للتجار:
فإنه يأخذ بعيدا التأثيرات النفسية ويمنع الانخراط العاطفي عند اتخاذ قرار بشأن ما ينبغي تداولها. بدلا من ذلك، فإنه يتبع نهج منطقي ومتسق على أساس المعايير المعمول بها. يمكن للمبتدئين والمتداولين ذوي الخبرة الاستفادة من أنظمة تداول السيارات الفوركس، لأنها تزيل إمكانية الأخطاء البشرية في الحكم. وسوف تتلقى تنبيهات في الوقت الحقيقي التي يمكن أن تساعد في اتخاذ قرارات التداول. أيضا، بالنسبة للمضاربين العملة، يمكن للبرمجيات الآلي أن تكون مفيدة جدا، كما التناقضات في الأسعار يمكن أن تصبح واضحة على الفور. يمكن لقاعات التداول هذه قراءة المعلومات على الفور، وسيتم تنفيذ الصفقة. يمكن إدارة حسابات متعددة بسهولة - وهو ما يمكن أن التجار اليدوي النضال مع في بعض الأحيان. ويمكن تسهيل التداول الغائبين.
الاستفادة من أفضل أنظمة التداول الفوركس بحيث يمكنك تعزيز ربحية تداول الفوركس الخاص بك.
تحديد الحيل.
أكبر عيب من أنظمة التداول الآلي في سوق الفوركس هو أن هناك الكثير من الحيل. وكلما بحثت عن نظام مثالي، كلما زادت فرصة الاطلاع على الصفحات التي تروج لاتفاقات عمل مع عوائد يومية بنسبة 100٪. تعرض هذه الصفحات تاريخ ميتاتريدر تبين مدى ربحية المستشار - وعادة ما تأتي بسعر. يمكنك شراء بعض البرامج لمدة لا تقل عن 25 دولار، في حين أن بعض البرامج يمكن أن يكلف ما يصل إلى 1000 دولار أمريكي. بعض المواقع سوف تضمن أرباح عالية وحتى تقديم ضمانات استعادة الاموال. ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من هذه المناطق العدوانية هي مجرد عمليات احتيال.
فكر بنفسك. هل تبيع نظاما تجاريا مربحا للغاية إذا كنت تستطيع تحقيق الربح معه على حساب مدار؟ على الأرجح لا. هل سيتم تسعير نظام أوتوماتيكي فعال يصل إلى 25 دولارا أمريكيا؟ مرة أخرى، هذا أمر مستبعد للغاية.
من المهم أن تكون قادرة على تحديد الحيل إي ولا تقع بالنسبة لهم. عموما، تجنب أي شيء لديك لدفع ثمن. لن تفقد فقط المال على شراء البرنامج، ولكن إذا كنت تستخدم المستشار على حساب حقيقي، يمكن أن تفقد أيضا رصيد التداول الخاص بك،
كيفية الحصول على كفاءة إي.
كما ذكر سابقا، أفضل إي هو النظام الذي من شأنه أن يفعل بالضبط ما كنت ستفعل، ولكن تلقائيا. وبهذه الطريقة يمكنك أن تنقذ نفسك الكثير من الوقت وكنت ببساطة التركيز على تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك دون الحاجة فعلا لتنفيذ ذلك. هذا هو بالتأكيد وقت كبير توفير لمعظم التجار الفوركس.
إذا كنت تتداول على منصة التداول MT4، فإنك سوف تحتاج إلى إنشاء الروبوت التداول الخاص بك باستخدام لغة البرمجة مقل. قد يكون الأمر هو أنك تاجر جيد، ولكن لديك القليل من المعرفة البرمجة أو لا. هذه ليست مشكلة - هناك الكثير من المبرمجين مقل جيدة وسمعة الطيبة المتاحة الذين سوف رمز استراتيجية التداول الخاصة بك وإنشاء إي بتكلفة معقولة.
نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه المادة واكتسبت نظرة عامة أفضل على التداول الآلي وكيف يعمل في ما يتعلق بسوق الصرف الأجنبي.
هل تبحث لمعرفة المزيد عن تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات؟ تحقق من تسعة فيديو التداول عبر الإنترنت بالطبع: الفوركس 101.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment