Saturday 10 March 2018

القيود المفروضة على تداول العملات الأجنبية


تجارة الفوركس الهند.


الفوركس تجارة المعلم.


تداول العملات الأجنبية في الهند هو وسيلة رائعة لتحقيق دخل إضافي ولكن هناك الكثير من الارتباك المحيطة بهذه الممارسة، وما إذا كان أو غير قانوني. يبدو أنه في حين أن بنك الاحتياطي الهندي (ربي) لديه العديد من القيود حول التجارة، وهناك طرق للمقيمين الهنود في التجارة. هو فهم هذه القوانين وكيفية تطبيقها لك هذا هو المهم.


في حين أن هناك العديد من القيود فإنه لا يزال من الممكن للتجارة. لا يمكنك فتح حساب مصرفي في الخارج لتمويل التداول الخاص بك. ولكن يمكنك التداول بالعملات مع وسطاء هنود محليين ومسجلين. و ربي يسمح للسكان للتداول في أوسد / إنر، ور / إنر، غبب / إنر و جبي / إنر. ويختار بعض السكان تجاهل القواعد واستخدام الوسطاء في الخارج ولكنهم يفعلون ذلك على مسؤوليتهم الخاصة.


وبطبيعة الحال، سواء اخترت التمسك بالقواعد واختيار وسيط المحلي، أم لا، تحتاج إلى معرفة من اختيار. كيف يمكنك تحديد وسيط ومعرفة أن أموالك سوف تكون آمنة؟ هذا هو المكان الذي نأتي فيه. نحن مراجعة والتوصية السماسرة في جميع أنحاء العالم للتأكد من أن لديك ما يكفي من المعلومات لاتخاذ قرار مستنير.


إذا كنت حريصا على معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية في الهند، في هذا الدليل سوف تتعلم:


كيفية اختيار وسيط الحق لضمان أن يكون لديك أفضل تجربة إجابات على العديد من الأسئلة الخاصة بك عندما يتعلق الأمر بالتداول في الهند مختلف الطرق التي نستخدمها لتحديد ومراجعة والتوصية وسطاء الفوركس.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


في جميع أنحاء العالم التجار استخدام إما وسيط محلي، ومقرها في وطنهم، أو الدولية التي تقدم تجربة جيدة وموثوق بها. الفرق بين كلا النوعين يمكن أن يكون ضئيلا، وفي بعض الحالات، انها مجرد مسألة حيث يتم ترخيصها. إذا كنت تبحث لفتح حساب مع وسيط الفوركس هنا بعض من الأشياء التي يجب أن تبحث عنها:


تجربة التداول المحمول.


مع الكثير من التكنولوجيا تحت تصرفكم سوف أكثر من المرجح أن يعيش معظم حياتك على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. من التحقق من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لطلب التسوق الخاصة بك، ونحن نعتمد أكثر على القدرة على القيام بالأشياء على هذه الخطوة. هذا هو نفسه مع تداول العملات الأجنبية. طالما لديك اتصال بالإنترنت وجهاز محمول يجب أن تكون قادرة على التجارة. ابحث عن وسيط الذي يسمح لك أن تفعل ذلك، سواء مع التطبيق المحمول أو موقع ويب ودية المحمول.


ترحيب المكافآت.


في الرئيسية هناك نوعان من المكافأة. و لا إيداع متنوعة و مكافأة الإيداع. وكما تشير الأسماء، يتطلب منك واحد إيداع الأموال والأخرى لا. إذا كنت جديدا على التداول قد ترغب في أن تكون قادرة على ممارسة عدد قليل من الصفقات قبل ارتكاب أي من المال الخاص بك. مكافأة لا إيداع يسمح لك أن تفعل ذلك. مكافآت الإيداع تميل إلى أن تكون أكبر ولكنها تتطلب التزاما مقدما.


منصة تجريبي.


عند الاشتراك مع وسيط يجب أن تعطى حق الوصول إلى حساب تجريبي فوركس. بعض السماسرة تتطلب فقط عنوان بريد إلكتروني في مقابل الوصول. هذه النسخة محاكاة من منصة حية يسمح لك للحصول على دراية الموقع وتجد طريقك حول قبل فتح حساب حقيقي. سيتم منحك مبلغ معين من الأموال الافتراضية لاستخدامها في غضون مهلة قبل أن تتم دعوتك لفتح حساب تداول.


دعم العملاء.


بالنسبة لأولئك الجدد على تداول العملات الأجنبية، والدعم الجيد للعملاء هو الأهم. تحتاج إلى التأكد من أنه يمكنك الحصول على عقد من شخص في الشركة، إذا دعت الحاجة. ابحث عن مساعد الدردشة الحية والتحقق من الصفحة "اتصل بنا" للتأكد من أن هناك طرق مختلفة للحصول على عقد من شخص ما.


القانونية والتنظيمية.


في الهند، والقواعد واللوائح المحيطة بتداول العملات الأجنبية، هي أكثر وضوحا قليلا من معظم البلدان. محاولة إيجاد إجابة دقيقة يمكن أن تكون صعبة ولكن هنا هو ما استطعنا:


البنك الاحتياطي الهندي (ربي) يحظر التداول مع وسيط أجنبي، وذلك باستخدام حساب مصرفي أجنبي. يجب أن تبقى الأموال في البلاد يسمح لك بالتداول في أربعة أزواج العملات. أوسد / إنر، ور / إنر، غبب / إنر، جبي / إنر. ومع ذلك، هناك بعض الأدلة تشير إلى أن هذا امتدت مؤخرا لتشمل المزيد من أزواج يجب أن تجد وسيط المحلي للتجارة مع، واحدة مقرها ومرخصة في الهند فمن غير القانوني بالنسبة لك لاستخدام بوابة على الانترنت لتنفيذ المعاملات في الخارج، والتي احتياطيا النقطة الأولى التي لا يمكنك التجارة البحرية.


هناك عقوبات صارمة على تلك التي يتم القبض عليها ولكن العديد من اختيار لتجاهل القواعد. لا يمكننا تقديم أي مبادئ توجيهية أو تأكيدات، إلا أن التجارة الخارجية تتم في خطر التاجر. إذا كنت في أي شك تحتاج إلى التحقق من القوانين المحلية.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


يتم تصنيف أرباح تداول العملات الأجنبية على أنها دخل، في الهند، يخضع للضريبة وبالتالي سوف تحتاج إلى دفع ضريبة على أرباحك. سوف تحتاج إلى استشارة المهنية والتأكد من أن التداول الخاص بك هو كل شيء أعلاه المجلس بسبب اللوائح الصارمة. يجب أن تكون قادرا على تحميل تاريخ المعاملات من وسيط بحيث يمكنك إعطاء هذه المعلومات إلى المحاسب الخاص بك أو تقديمه مع التقييم الذاتي الخاص بك.


عندما يتعلق الأمر رسوم هناك عدد قليل للنظر فيها. أنها ليست رسوم كبيرة لكنها سوف تضيف ما يصل. أولا وقبل كل شيء، سوف تدفع رسوما لكل تجارة ناجحة. سيتم خصم هذا من التجارة الفوز الخاص بك لذلك سوف لا تحتاج إلى القيام بأي شيء. ثم هناك رسوم أصغر للنظر فيها.


رسوم السحب ورسوم المعاملات ورسوم العملة هي تلك التي من المرجح أن تواجهها. يتم فرض رسوم السحب من قبل بعض السماسرة لمعالجة معاملتك. قد تقوم شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، أو غيرها من مزود الدفع، أيضا برسوم. وبالإضافة إلى ذلك هناك رسوم العملة للنظر، ولكن كما يمكنك فقط التجارة قانونا مع وسطاء المحلية، وهذا قد لا يسمح.


كيف نوصي الوسطاء.


نوصي السماسرة على أساس عدد من المعايير. ونحن ننظر في كل شيء من المكافآت ترحيب لخدمة العملاء. هناك عدد من المعايير الهامة عند اختيار أفضل وسيط الفوركس.


يمكنك التجارة على هذه الخطوة، ومنصة سهلة الاستخدام؟ هل يقدمون المساعدة للمتداولين الجدد لتأسيس أنفسهم كتجارة جيدة والدعم عند الحاجة إليها، وهل الموقع متوفر بعدد من اللغات، إذا كنت ترغب في الترجمة؟ الآن هناك بعض النقاط التي هي أكثر أهمية من غيرها ولكن ذلك عن التجربة الشاملة وكيف يسجل ضد الآخرين تقدم نفس الخدمة.


نحن نأخذ وقتنا لإجراء تحقيق شامل في كل وسيط أينما كانوا في بلدك أو في الخارج. نحن ننظر إلى الترخيص والتنظيم والتأكد من أنك تستثمر مع شركة موثوق بها وجدير بالثقة.


لدينا فريق من تجار الخبرة استخدام سنواتهم الخاصة من الخبرة التجارية الناجحة للتأكد من أنها اختبار كل جانب من منظور التداول الخاصة بها ومن وجهة نظر التاجر الجديد. ثم نقوم بتقييم كل وسيط وتبادل النتائج التي توصلنا إليها في شكل استعراض مفصل وشامل. مهمتنا هي التأكد من أن تجربة التداول الخاصة بك هي أفضل ما يمكن أن يكون.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل تداول العملات الأجنبية في الهند قانوني وآمن؟


هناك لوائح صارمة للغاية التي وضعتها ربي بشأن تداول العملات الأجنبية. في الواقع، فمن التقييد بحيث يمكنك التجارة فقط في عدد معين من أزواج العملات. لا يسمح لك قانونيا بالتداول مع شركة في الخارج من خلال بوابة إلكترونية ولا يمكنك فتح حساب مصرفي خارجي. تحتاج إلى طلب المشورة إذا كنت تفكر في التداول في الهند وإذا اخترت تجاهل القواعد، يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


نعم، كل الدخل يخضع لقوانين الضرائب في الهند. إذا كنت كسب المال من خلال التداول ثم تحتاج إلى إعلان ذلك كجزء من التقييم الذاتي الخاص بك. إذا كنت غير متأكد من ماذا وكيف نعلن ذلك ثم ننصحك طلب المشورة من محاسب المهنية. سيكون سجل المعاملات الخاص بك متاحا من معظم الوسطاء وأنت تعلن فقط الأرباح التي تقوم بها.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


يمكنك اختبار وسطاء في واحدة من طريقتين. أفضل طريقة لاختبار منصة حية هو اختيار وسيط الذي يقدم مكافأة لا إيداع. يمكنك حتى اختبار زوجين على أساس هذا كما كنت لا خطر الأموال الخاصة بك. طريقة أخرى لاختبارها هي فتح حساب مع وسيط يقدم حساب تجريبي. هذا يسمح لك للتداول مع مبلغ ثابت من الأموال الافتراضية على نسخة محاكاة من بيئة التداول الحية.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


جعل الودائع والسحب يجب أن يكون سهلا كما جعل أي معاملة أخرى عبر الإنترنت. يمكنك استخدام طريقة لتمويل حسابك مثل بطاقة السحب الآلي أو بطاقة الائتمان أو مزود الدفع عبر الإنترنت. مرة واحدة كنت ترغب في إجراء سحب يتم إرسال الأموال الخاصة بك مرة أخرى إلى الحساب الذي تم خصمها من. يمكن أن يستغرق تقريبا. ثلاثة أيام عمل للحصول على الأموال للوصول إلى حسابك، وكنت قد تكون مشحونة رسوم السحب.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


طالما لديك اتصال بالإنترنت واختيار وسيط جيد، ثم ليس هناك سبب أنه يجب أن لا تكون قادرة على التجارة على جهاز محمول. تحتاج إلى تحديد وسيط الذي يقدم إما التطبيق لدائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت الذي هو مناسبة للهواتف والأجهزة اللوحية. إذا كانوا لا يقدمون التطبيق ثم ننظر لمعرفة ما إذا كان موقع الويب الخاص بهم هو سهل الاستخدام على هاتفك النقال أو الكمبيوتر اللوحي. في هذا العصر من التكنولوجيا الحديثة جميع الوسطاء ينبغي أن توفر هذه الوظيفة.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء الروبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارات تطبيقات الجوال منصة أنواع التعليقات وسطاء أفاتريد بدسويس الفوركس فكسرو فكستم إق الخيار أيرونفس أوكتاكس شم العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا ماليزيا تركيا أوروبا السويد المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة الأمريكية أوقيانوسيا أستراليا.


شعبية وا بروكرز روبوت التجار لا إيداع الأسواق مراجعات فكسرو فكستم شم المزيد خريطة الموقع حول.


كوبيرايت © 2017 - فوريكسترادينغكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


ربي يخفف قواعد الصرف الأجنبي.


آخر الأخبار & راكو؛


// داى فيلت //: - رفع بنك الاحتياطى الهندى يوم الثلاثاء كمية النقد الاجنبى التى يمكن ان ينقلها الافراد من البلاد الى 125 الف دولار فى السنة المالية من 75 الف دولار فى وقت سابق.


وقال البنك المركزي في استعراض سياستها النقدية وقد تم رفع الحد ودكو؛ نظرا للاستقرار الأخير في سوق الصرف الأجنبي و رديقو؛. وقال البنك انه لا توجد قيود فيما يتعلق بالاستخدام النهائى للعملات الاجنبية باستثناء المعاملات المحظورة مثل تجارة الهامش واليانصيب. وقد تم تخفيض حد التحويلات من 200،000 دولار إلى 75،000 دولار في أغسطس من العام الماضي، حيث حاول بنك الاحتياطي الفدرالي تقييد تدفق الدولار بعد الانخفاض الحاد في الروبية، والذي بلغ أدنى مستوى له عند 68.85 دولار لكل دولار.


كما سمح البنك املركزي للمستثمرين من املستثمرين األجانب بتداول مشتقات العمالت املتداولة في البورصة إلى حد تعرضهم للمخاطر باإلضافة إلى مبلغ إضافي قدره 10 ماليني دوالر أمريكي، وذلك بهدف حتسني العمق والسيولة في سوق الصرف األجنبي احمللي.


واضافت الوكالة انه تم السماح للكيانات المحلية بالوصول الى مشتقات العملات على نحو مماثل، مضيفا انه سيتم اصدار توجيهات تشغيلية مفصلة بشكل منفصل.


وقد سمح للهنود غير المقيمين الذين لم يسمح لهم حتى الآن بأخذ أية أوراق نقدية هندية خارج البلاد بأن يأخذوا ما يصل إلى روبية. 25000.


غير ان مواطني باكستان وبنجلاديش لن يسمح لهم بالقيام باي عملات هندية خارج البلاد.


سكان الهند الذين كانوا حتى الآن يسمح فقط لإخراج روبية. كما سمح 10،000 حد أعلى من روبية. 25000.


وقد اتخذت هذه الخطوة & لدكو؛ بهدف تسهيل متطلبات السفر من غير المقيمين زيارة الهند و رديقو ؛، قال ربي.


& لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ تسليمها إلى الأمام) التجارة البرية من الخارج، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته ناينا لال كيدواي، مديرة (آسيا والمحيط الهادئ) في هونغ كونغ وشنغهاي بانكينغ كورب المحدودة (هسك)، ورئيس البلد، هسك الهند.


ربي يخفف قواعد الصرف الأجنبي.


آخر الأخبار & راكو؛


// داى فيلت //: - رفع بنك الاحتياطى الهندى يوم الثلاثاء كمية النقد الاجنبى التى يمكن ان ينقلها الافراد من البلاد الى 125 الف دولار فى السنة المالية من 75 الف دولار فى وقت سابق.


وقال البنك المركزي في استعراض سياستها النقدية وقد تم رفع الحد ودكو؛ نظرا للاستقرار الأخير في سوق الصرف الأجنبي و رديقو؛. وقال البنك انه لا توجد قيود فيما يتعلق بالاستخدام النهائى للعملات الاجنبية باستثناء المعاملات المحظورة مثل تجارة الهامش واليانصيب. وقد تم تخفيض حد التحويلات من 200،000 دولار إلى 75،000 دولار في أغسطس من العام الماضي، حيث حاول بنك الاحتياطي الفدرالي تقييد تدفق الدولار بعد الانخفاض الحاد في الروبية، والذي بلغ أدنى مستوى له عند 68.85 دولار لكل دولار.


كما سمح البنك املركزي للمستثمرين من املستثمرين األجانب بتداول مشتقات العمالت املتداولة في البورصة إلى حد تعرضهم للمخاطر باإلضافة إلى مبلغ إضافي قدره 10 ماليني دوالر أمريكي، وذلك بهدف حتسني العمق والسيولة في سوق الصرف األجنبي احمللي.


واضافت الوكالة انه تم السماح للكيانات المحلية بالوصول الى مشتقات العملات على نحو مماثل، مضيفا انه سيتم اصدار توجيهات تشغيلية مفصلة بشكل منفصل.


وقد سمح للهنود غير المقيمين الذين لم يسمح لهم حتى الآن بأخذ أية أوراق نقدية هندية خارج البلاد بأن يأخذوا ما يصل إلى روبية. 25000.


غير ان مواطني باكستان وبنجلاديش لن يسمح لهم بالقيام باي عملات هندية خارج البلاد.


سكان الهند الذين كانوا حتى الآن يسمح فقط لإخراج روبية. كما سمح 10،000 حد أعلى من روبية. 25000.


وقد اتخذت هذه الخطوة & لدكو؛ بهدف تسهيل متطلبات السفر من غير المقيمين زيارة الهند و رديقو ؛، قال ربي.


& لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ تسليمها إلى الأمام) التجارة البرية من الخارج، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته ناينا لال كيدواي، مديرة (آسيا والمحيط الهادئ) في هونغ كونغ وشنغهاي بانكينغ كورب المحدودة (هسك)، ورئيس البلد، هسك الهند.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


ربي يرفع القيود على البنوك التجارية.


وكانت الروبية الهندية ضحية للتضخم والمخاوف الاقتصادية، وكان هناك قلق خطير على اقتصاد بريك.


ووقعت الروبية الهندية ضحية للتضخم والمخاوف الاقتصادية، وكان هناك قلق كبير لاقتصاد بريك الذي يواجه أزمة مالية كبيرة، تراجع الروبية ليصل إلى أدنى مستوى له عند 54.29 مقابل الدولار (ديسمبر 2018). وهكذا هرع البنك المركزي في وحاول تجنب البنوك اللعب مع العملة في الصفقات المضاربة وأوقفت حدود الموقف ليلة وضحاها.


وقد جلب العام الجديد بعض الضوء الإيجابي حيث أظهرت الروبية انتعاشا؛ إلا أن أزمة منطقة اليورو لا تزال في ذروتها ولا يريد البنك إعطاء إشارة واضحة للسوق. ذكر مسئول كبير اليوم الاثنين ان البنك المركزى الهندى طلب من البنوك التعامل معها بشكل فردى من اجل تخفيف بعض القيود على تداول العملات الاجنبية وخففت بالفعل القيود المفروضة على بعض البنوك.


& # 8220؛ وقد تم تخفيف بعض الحدود، استنادا إلى (البنوك & # 8217؛) المواقف التجارية، & # 8221؛ وصرح نائب محافظ بنك الاحتياطى الهندى اتش. خان خان للصحفيين عقب خطاب فى مومباى.


وقال انه طلب من البنوك توجيه طلباتهم من خلال تجار الصرف الأجنبي & # 8217؛ رابطة الهند، وهي هيئة الصناعة. وفي وقت سابق، سمح للبنوك بوضع حدود تداول خاصة بها. ومن ثم يتعين على البنك المركزي الموافقة على هذه المستويات.


ويأتي هذا التراجع على شكل مجموعة من الخطوات التي اتخذتها السلطات الهندية لدعم الروبية، وقد أدى تحسن شهية المخاطرة العالمية إلى دفع الوحدة نحو 9٪ مقابل الدولار الأمريكي هذا العام.


وقد خففت الحكومة والبنك المركزى من القيود المفروضة على الاستثمارات الاجنبية فى الديون المحلية والاسهم المحلية وحررت اسعار الفائدة على الودائع التى يحتفظ بها الهنود الذين يعيشون فى الخارج وزادت الضرائب على واردات الذهب والفضة.


وقد شهدت العقود الآجلة للعملات الآجلة في الهند نموا قويا بعد طرح المنتج في عام 2008، وترغب الحكومة في دفع هذا المنتج إلى شركات التحوط، وتواصل طرد الفوركس الفوري كفئة أصول بالة تجارية للمستثمرين الأفراد.


أخبار ذات صلة.


هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تنطبق الضغط، SegWit2x مجدد: أفضل من الأسبوع.


بولندا مزود الدفع Cinkciarz. pl تطلق سيسيك الخاضعة للتنظيم فكس التجزئة الطرح.


CLS & # 8217؛ سبتمبر أحجام رد الفعل عبر المجلس.


يفرض بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربي) قيودا على البنوك للعملات في العملات الأجنبية.


يفرض بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربي) قيودا على البنوك للعملات في العملات الأجنبية.


وقد اتخذ بنك الاحتياطى الاندونيسى والحكومة خطوات لوقف الانخفاض فى الروبية. صورة الملف: فيفيك بندر.


سعيا إلى وقف انخفاض قيمة الروبية، فرض البنك الاحتياطي قيودا على البنوك فيما يتعلق بتداول العملات الآجلة والخيارات (F & O) على الفور.


وبموجب المعايير الجديدة، تم منع البنوك من التداول فى العقود الآجلة للعملات وتبادل سوق الخيارات بالعملات الخاصة بها. غير أنه سيسمح لهم بالتداول نيابة عن موكليهم.


"وباستعراض الظروف المتغيرة في السوق، تقرر ذلك. يجب على البنوك عدم القيام بأي تداول الملكية في أسواق العملات الآجلة / تبادل العملات خيارات الأسواق.


"وبعبارة أخرى، أي معاملة من قبل. البنوك في هذه الأسواق يجب أن تكون بالضرورة نيابة عن عملائها "، وقال ربي في إخطار في وقت متأخر من الليل أمس.


وستدخل حيز التنفيذ على الفور.


ويهدف هذا التحرك على ما يبدو الى وقف انخفاض قيمة الروبية التي لمست أدنى مستوى لها في الحياة عند 61.21 للدولار امس.


ومع ذلك، فقد تعافت العملة وكانت تتداول عند 60.13 دولار للدولار في التجارة اليوم.


وقد اتخذ بنك الاحتياطى الاندونيسى والحكومة خطوات لوقف الانخفاض فى الروبية.


يوم أمس، شدد سيبي منظم السوق معايير التعرض لمشتقات العملات للتحقق التكهنات على نطاق واسع في السوق.


وقال سيبي في تعميم أنه يقلل من التعرض للوسطاء وعملائها يمكن أن تأخذ على المشتقات العملة وأيضا تضاعفت هوامشها على عقود الدولار والروبية.


ويسمح تداول مشتقات العملات للمستثمرين بمتابعة وجهات النظر حول أزواج العملات المختلفة، بما في ذلك الدولار الروبي، وكان هناك شعور بأن المضاربات الكبيرة على تحركاتها المستقبلية قد تضيف إلى الضغط الهبوطي على العملة الهندية.


تلقي أفضل من الهندوس تسليمها إلى صندوق البريد الوارد كل يوم!

No comments:

Post a Comment