Monday 5 March 2018

بيفوت فورمولا فوركس


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل المتداولين اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين الصعود والهبوط. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يمكنني حساب نقاط محوري الفوركس؟


وقد تم تطوير النقاط المحورية في الأصل من قبل تجار الأرض في البورصات الأسهم والسلع. يتم احتسابها على أساس ارتفاع وانخفاض وانخفاض أسعار جلسات التداول السابقة، ويتم استخدامها من قبل التجار للتنبؤ مستويات الدعم والمقاومة في الجلسة الحالية أو القادمة. ويمكن استخدام مستويات الدعم والمقاومة من قبل المتداولين لتحديد نقاط الدخول والخروج - سواء لوقف الخسائر وجني الأرباح.


ولأن سوق تداول العملات الأجنبية كبيرة جدا وسائلة، فإن النقاط المحورية - التي تزدهر في هذا النوع من السوق - مفيدة جدا. إن الحجم الكبير للسوق، وخاصة في أزواج العملات السائلة مثل ور / أوسد، يساعد على منع التلاعب بالسوق من شأنه أن يحافظ على السوق من الالتزام بالمبادئ الفنية مثل الدعم والمقاومة.


العديد من الآلات الحاسبة نقطة المحورية الحرة متاحة على الانترنت لمساعدة التجار على حساب النقاط المحورية لجلسة التداول الحالية أو القادمة. الآلات الحاسبة نقطة المحورية هي أداة قيمة، ولكن أيضا لا لزوم لها، والصيغة هي في الواقع بسيطة جدا. يتم حساب النقطة المحورية لجلسة التداول الحالية على النحو التالي:


ويمكن بعد ذلك استخدام النقطة المحورية لتحديد مستويات مستويات الدعم والمقاومة المقدرة لهذا اليوم:


لأن سوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة، وغالبا ما يكون هناك ارتباك حول ما الوقت من اليوم لاستخدامها عند حساب سعر إغلاق جلسة تداول واحدة وفتح آخر. والأوقات المقبولة عموما عند حساب النقاط المحورية هي 23:59 بتوقيت جرينتش في ختام جلسة التداول، و 00: 00 بتوقيت جرينتش لافتتاح الدورة الجديدة.


يمكن للمتداول الفوركس اليوم استخدام البيانات اليومية لحساب النقاط المحورية والدعم والمقاومة لليوم التجاري القادم. أسبوعيا، يمكن للمتداولين بالعملات الأجنبية أن يستخدموا البيانات الأسبوعية لحساب النقاط المحورية والدعم والمقاومة لأسبوع التداول القادم. يمكن للمتداولين بالعملات الأجنبية على المدى الطويل استخدام إطارات زمنية شهرية أو سنوية أو حتى أطول عند حساب النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية الخاصة بهم. الحسابات يمكن أن يتم بسرعة وسهولة على الفوركس الآلات الحاسبة نقطة محورية الفوركس عبر الإنترنت، أو باليد باستخدام المعادلات البسيطة المذكورة أعلاه.


الفوركس للمبتدئين.


يسأل التجار عن:


كيفية حساب النقاط المحورية في الفوركس.


كنت أتساءل ما هي اتفاقية السوق لحساب اليومية مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق.


كما أن السوق مفتوح 24 ساعة، ما يجب أن أستخدم كما قطع لهذا اليوم؟


يبدو أن غالبية مواقع الفوركس تستخدم 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة لحساب النقاط المحورية ولكن استخدام منتصف الليل إست لقطع على الرسوم البيانية اليومية، وأنا مجرد الخلط قليلا ما يجب أن تستخدم.


من تجربتي التجارية الناجحة يمكنني استخدام يوم كامل (منتصف إلى منتصف الليل الوقت الشرقي). في بعض الأحيان الحسابات هي مشابهة جدا عندما يتوقف السوق تداول الماضي 05:00، ولكن ليس من النادر أن نرى استمرار السعر تتجه بعد 05:00، ثم المحاور اليومية و 5 بيإم محاور على أساس تختلف كثيرا. مرة أخرى، لم أكن بخيبة أمل أبدا مع طريقتي في الحساب، هو ميت الحق في كل مرة. جربها.


عندما يتم حساب نقطة محورية لرسم بياني لمدة يوم واحد، هل تظل هي نفسها على جميع أطر الوقت أو هل يجب إعادة الحساب لكل إطار زمني؟


يبقى هو نفسه لجميع الأطر الزمنية ليوم كامل من التداول. لا حاجة للقيام بأي حسابات أخرى، كنت التجارة مع نقاط المحورية اليومية نفسها على جميع الأطر الزمنية سواء كان ذلك 1 يوم، 1 ساعة، 5 دقائق أو 1min الرسم البياني.


الثابتة والمتنقلة ما هي صيغة لحساب نقاط النقد الاجنبى؟


بيفوت = (هاي + لو + كلوز) / 3.


R1 = 2 * بيفوت - لو.


R2 = بيفوت + (مرتفع - منخفض)


نقطة الوسط بين R1 و R2 = R1 + (R2 - R1) / 2.


نقطة الوسط بين النقطة المحورية و R1 = المحورية + (R1 - المحور) / 2.


حيث "المحور" - النقطة المحورية.


R1 - المقاومة الأولى.


R2 - المقاومة الثانية.


مرحبا! بالنظر إلى أن وقت إغلاق نيويورك هو 5.00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، هل يمكن أن تخبرني الوقت الفعلي لاستخدامها لحساب نقطة محورية دقيقة في فرنسا؟ شكر.


وقت الإزاحة لفرنسا هو +6 ساعات.


وهكذا، إذا كنت قاعدة الحسابات الخاصة بك في 05:00 إست نيويورك وثيق، ثم كنت سوف تستخدم 11:00 حتي 11:00 بالتوقيت المحلي الخاص بك.


ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن لكل وسيط فوركس سيكون لديك وقت خادم منصة التداول المختلفة، على سبيل المثال. بعض المنصات قد تستخدم إست، بعض غمت، بعض غمت + 2 وهكذا دواليك. تريد حساب النقاط المحورية وفقا لوقت الخادم الفعلي لمنصة التداول الخاصة بك. حتى إذا كان لديك خيار لتغيير إعدادات المنطقة الزمنية للمنصة، فسيظل الخادم يقوم بتغذية البيانات وفقا لوقته الداخلي.


اسأل وسيط الفوركس الخاص بك عن وقت الخادم منصة، ينبغي أن تكون قادرة على إعطائك الجواب. ثم، كل ما تحصل عليه، تحويله إلى إست وحساب نقاط المحورية دقيقة على أساس الفوركس وقت منصة التداول الفوركس من وسيط الفوركس الخاص بك.


نقاط المحورية: هل يتم احتسابها في منتصف الليل إذا كنت أعيش في الولايات المتحدة إست أو في الساعة 8:00 الذي سيكون 00:00 غمت؟


بالنسبة لوقت إست أوس يجب عليك حساب نقاط بيفوت عند منتصف الليل إست.


تستخدم نقاط بيفوت يوم الاثنين من الساعة منتصف الليل بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الجمعة وحتى منتصف الليل بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد.


هل تقصد مؤشر مخصص ل ميتاتريدر من شأنه أن رسم خطوط بالنسبة لك يوميا؟


في ما يلي مؤشر النقطة المحورية مع نقاط الوسط:


أنا في نيجيريا. الثابتة والمتنقلة ما هو أفضل وقت لحساب المحورية؟


ما هو الإطار الزمني الأفضل لنقاط بيفوتبوانتس؟


معظم الأطر الزمنية الشائعة لحساب النقاط المحورية هي يوم واحد (محاور يومية)، أسبوع واحد (محاور أسبوعية) وشهر واحد (محاور شهرية).


المحاور اليومية مثالية لتداول الأطر الزمنية القصيرة: من سلخ فروة الرأس على 1 دقيقة أو 5 دقائق الإطار الزمني إلى 15 دقيقة والتداول كل ساعة. المحاور الأسبوعية تساعد على تحديد دعم السوق ومستويات المقاومة لساعة وكذلك 4 أطر زمنية. وأخيرا المحاور الأسبوعية وخاصة الشهرية هي جيدة للتداول الرسوم البيانية اليومية.


ومن المعروف أن أفضل وقت لحساب النقاط المحورية هو منتصف الليل إلى منتصف الليل بالتوقيت الشرقي. ومع ذلك يمكنك أيضا استخدام 5:00 مساء إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة لحساب النقاط المحورية.


هل تعرف أي الحرة على الانترنت نقطة المحورية حاسبة فوركس؟


هذا هو آلة حاسبة على الانترنت: النقطة المحورية كالولاتور حيث يمكنك حساب المحاور الخاصة بك.


مرحبا، أنت تقوم بعمل جيد هنا. آم ليتل الخلط حول أي يوم فتح وإغلاق يجب ملء و ريكوند مع عند حساب نقطة المحورية اليومية والأسبوعية والشهرية. الرجاء مساعدتي في هذا الشأن.


عندما نحسب نقاط المحورية اليومية نأخذ اليوم السابق عالية ومنخفضة وإغلاق.


على سبيل المثال، اليوم هو 6 مارس، من أجل معرفة المحاور اليومية لتداول اليوم نعود إلى 5 مارس (يمكنك استخدام الرسوم البيانية اليومية) واتخاذ القيم العالية والمنخفضة والقريبة، والتي وضعناها في آلة حاسبة المحورية.


عندما نرید معرفة المحاور الأسبوعیة، نأخذ في الاعتبار الأسبوع السابق. مرة أخرى، لتداول اليوم (الجمعة 6 مارس)، سنذهب أسبوع واحد وصولا الى الاسبوع الاخير من فبراير. نحن نأخذ مجموعة من الاثنين إلى الجمعة ومرة ​​أخرى ننظر لارتفاع وانخفاض وانخفاض.


عندما نرغب في التداول مع محاور شهرية، فإننا نستخدم أعلى مستوى في الشهر الماضي ومنخفض ومنخفض. اليوم هو 6 مارس، لذلك سنستخدم البيانات من فبراير. ولكي نكون محددين، فإننا نأخذ شكل النطاق من 1 فبراير / شباط إلى 28 فبراير / شباط، وفي إطار هذا النطاق، نحدد المستوى العالي والمنخفض والإغلاق.


في كل حالة (يوميا أو أسبوعيا أو شهريا أو كل ساعة) محاور الصيغة لا تزال هي نفسها.


مرحبا، أنا تاجر جديد من فضلك كيف يمكنني تحديد بلدي عالية، وانخفاض وإغلاق الموقف لحساب المحور.


التبديل إلى الرسوم البيانية اليومية والفأرة على شمعدان اليوم السابق، سوف برامج التداول الخاصة بك تظهر لك شيء مثل:


O 0.5555 (يعني الشمعة مفتوحة في 0.5555)


H 0.7777 (يعني كان أعلى قيم الشموع 0.7777) وهلم جرا.


بدلا من ذلك، سحب ما يصل الرسوم البيانية ساعة.


في نطاق شمعدان من منتصف الليل إلى منتصف الليل اليوم السابق، والعثور على.


أدنى قيمة السعر - هذا هو الخاص منخفضة (L)


أعلى قيمة - وهذا هو ارتفاع الخاص بك (H)


وثيقة - القيمة التي اليوم (آخر شمعدان ساعة في.


النطاق).


لم أسمع أبدا مثل هذه المعادلات.


أنها منطقية، ولكن لا أستطيع أن أرى كيف يمكن تطبيقها على الممارسة.


عند حساب النقاط المحورية ومستويات منتصف، سيكون لديك كل M1، M2، M3، M4 أدناه محور وآخر M1، M2، M3، M4 فوق خط المحورية.


يمكنك مقارنة القيم، ولكن كيف تتصل بها حيث يتداول السعر الآن؟


أنا لا تولي أي اهتمام لهذه المعادلات.


أنا التجارة في مككس الهند السلع في النحاس مع نقاط المحورية. أريد أن أعرف أن السوق مفتوح فوق النقطة المحورية ثم عبور نقطة المحورية. إذا كان السوق مفتوحا فوق مستوى المحورية أشتري سلعة أضع وقف الخسارة تحت النقطة المحورية مباشرة و ستوبلوس الخاص بي. أريد أن أعرف أي وقت يمكنني شراء النحاس والسوق ضرب R1. كيف أحكم السوق تذهب إلى مستوى المحور أو مستوى R1. الرجاء مساعدتي.


لا ننسى أن نقاط المحورية هي مجرد مستويات الدعم / المقاومة، وأحيانا التداول مع محاور وحدها ليست كافية للاستفادة من السوق على أساس يومي. قد تحتاج إلى النظر في إضافة مؤشر آخر لمساعدتك على الخروج من الصفقات عاجلا أو تصفية الصفقات المحفوفة بالمخاطر. 50 سما هي طريقة بسيطة للحكم على الاتجاهات السائدة. وهو أيضا خط دعم / مقاومة آخر يسمى خط S / R المتحرك.


تأكد أيضا من التحقق من محاور الإطار الزمني العالي. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول مع نقاط محورية يومية، ألق نظرة على النقاط المحورية الأسبوعية والشهرية. هذه المعلومات سوف تعطيك نظرة أخرى على مدى ارتفاع فرص الربح الخاص بك.


عمل لطيف كنت do. sir، أريد أن أعرف كيفية حساب منتصف نقطة M1، M2، M3، M4 وعند استخدامها، وكذلك كيفية الحصول على آلة حاسبة في نافذة بلدي عندما trading. thank you. chiudo من نيجيريا.


نقطة الوسط بين R1 و R2 = R1 + (R2 - R1) / 2.


نقطة الوسط بين النقطة المحورية و R1 = المحورية + (R1 - المحور) / 2.


أنا أفترض أن انقر على العصي شمعة لليوم الماضي أو كيف يمكنني الحصول على بلدي منخفضة منخفضة وسعر إغلاق لوضع في بلدي آلة حاسبة.


مجرد نقطة المؤشر الخاص بك في الشمعدان السابق، ومنصة تسليط الضوء على البيانات بالنسبة لك.


أفضل بافتتاح نيويورك. أنا في غانا وتريد أن تعرف متى لحساب محاور لهذا السوق. شكر.


المنطقة الزمنية في غانا هي غمت.


المنطقة الزمنية في نيويورك هي غمت-5.


على افتراض أن وسيط الفوركس الخاص بك يعمل على توقيت جرينتش، سيكون لديك لطرح 5 ساعات من ساعة منتصف الليل (ستحصل على 19:00) وحساب المحاور استنادا إلى البيانات من 19:00 حتي 19:00 بتوقيت جرينتش.


عندي سؤال. لقد تم استخدام فوريكس لممارسة التداول الخاص بي. إنه حساب تجريبي ينتهي بعد 30 يوما. لديهم وظيفة نقطة المحورية التي تحسب تلقائيا النقاط المحورية للأزواج اليومية والأسبوعية والشهرية. هل تعرف ما إذا كان هناك آلة حاسبة مجانية على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تفعل ذلك؟ أنا لست جيدة في حساب المحاور الأسبوعية والشهرية. شكرا مقدما.


مرحبا رمز نقطة المحورية التي طرحتها، رمز PivotPoints_midpoints. mq4.


هل هذا مشفر لوقت إست؟ أنا في نيويورك سوف يحسب هذا المحاور من 12 صباحا إلى 12 مساء إست؟


صديقي العزيز لقد حاولت الكثير ولكن لا يمكن العثور على أي موقع الذي يعطي ب على أساس الإطار الزمني المطلوب. هل هناك أي موقع أو يمكن أن تخبرني أي مكان من أين يمكنني الحصول 12-12 إست أو 5-5 إست نقطة المحورية.


حيث يمكنني شراء الكمال مؤشر نقطة محورية البرمجيات وكم؟ ثنك u.


عمل جيد. الرجاء أنا مبتدئ & أمب؛ أنا لا الحصول على الصيغة، يمكنك العمل على أي شخصية بالنسبة لي كمثال لفهم أفضل؟ ثكس رشيد.


لدي لك 1 ساعة مستوى نقطة محورية بعض الأوقات الساعة القادمة مفتوحة تحت نقطة المحورية لذلك يجب أن أسفل ترتد لماذا تذهب صعودا الثابتة والمتنقلة تعطيني الرد من قبل أمين نافاس.


هل من الضروري أن تكون المقاومة في تزايد النظام والدعم سيكون في ترتيب تنازلي؟


مرحبا، أنا تاجر في نيجيريا سؤالي هو في بداية قسم التداول في أوستريلا سوف سعر الافتتاح يتحرك دائما نحو السعر المحوري لأنه يعتقد أن محور العمل مثل المغناطيس.


مرحبا، أود أن أعرف ما إذا كان من المناسب استخدام 0.00GMT - 0.00GMT أو 8:00 بتوقيت جرينتش إلى 8:00 بتوقيت جرينتش لحساب النقطة المحورية.


المنطقة الزمنية هي غمت + 1. نظرا لمنطقتي الزمنية، سيكون من الأفضل استخدام منتصف الليل إست أو غمت لحساب نقاط المحورية.


ويلدون، أنا حقا نقدر لكم ليكتوريس جيدة، هل من الممكن لحساب النقطة المحورية حتى لو تم فتح د ماكيت فورث؟ وأعتقد أن كل شيء عن استخدام شمعة الماضي من يوم بريفيوس. وثانيا كيف تعمل النقطة المحورية.


آم كريس بالاسم من نيجيريا ماذا تقصد من سايني 5pm إست إلى 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة على سبيل المثال هو 5PM إست مارس 4TH إلى 5PM إست مارس 5TH ل مارس 6TH بيفوت ترادينغ.


بريد إلكتروني كريسورومز [] ياهو.


المبدأ الأول الذي تعلمته في الفوركس كان شراء أدناه وبيع فوق نقطة المحورية، فإنه لا يبدو أن العمل عمليا كما لقد طبقت بشكل جزئي المبدأ وخسر.


أنا أتداول مع صيغة إيغ في لندن (المملكة المتحدة) وألاحظ نقطة المحورية هي بالفعل على الرسوم البيانية عندما نفتح الرسوم البيانية للتجارة. هل تم تعديل هذا ب تلقائيا كما هو مبين أو هل نحن بحاجة إلى إعادة حساب ب لهذا اليوم؟


سيدي، أنا جديدة ل ب يستخدم غمت + 1 المنطقة الزمنية. يرجى أود معرفة ما إذا كان ما أعتقد هو الصحيح تماما. لحساب ب الأربعاء، وأنا أفترض أن استخدام (الاثنين 24: 00GMT) و (الثلاثاء 24: 00GMT) للعثور على بلدي المفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق؟


الله أنا ولد لوف إلى ماكد المال عبر الفوركس ولكن في مائة التجارة فقط 5 تجارة ناجحة. وات هو أفضل استراتيجية لاستخدامها في الفوركس ليس لدي المال لشراء كل تلك البرامج باهظة الثمن الفوركس الخبراء شراء الآن. انا بحاجة الى مساعدتكم. Chiudo (نيجيريا)


هل يمكن لأحد أن يقول لي كيف أحسب نقاطي المحورية إذا أنا في لبنان غمت + 2.


أعيش في كاليفورنيا، سان خوسيه. السوق مفتوح في الساعة 6.30 صباحا إلى 1.30 بعد الظهر، كيف يمكنني استخدامها لحساب على الرسم البياني اليومي ما الوقت؟


وجميع الفوركس وقف التداول على إيفي الجمعة في 1.30pm أو 2.00pm.


و إعادة فتح يوم الأحد؟ من آن كيم.


تعديلها تلقائيا، أنت لا تحتاج إلى إعادة حساب ب ..


لقد استخدمت المحاور في تجارة مككس. حققت نتيجة جيدة. شكرا. شراء السلع دائما على suport1، سي على s2، تغت أدناه r1. هل هي سياسة التداول الصحيحة. أقترح لي فيريندرا شارما من مدينة هيندون الهند.


مرحبا، أنا تاجر السلع أساسا الذهب والفضة ولم تستخدم قطعا الصيغة المحورية. هل تعمل صيغة المحورية للذهب والفضة؟


هل هناك نقاط محورية مؤشر mq4، حيثما أمكن تعيين في رمز حساب المحاور استنادا إلى البيانات من 20:00 حتي 20:00 بتوقيت جرينتش.


مرحبا يمكن لبعض يقول لي يمكن حساب نقطة المحورية في منتصف اليوم يعني في تشغيل السوق.


مرحبا، الثابتة والمتنقلة ما هو الوقت الأفضل لحساب ب ل غمت + 1 باستخدام الوقت الولايات المتحدة؟


(2) ما هو الإطار الزمني للمنطقة الزمنية أعلاه أي وقت فتح و إغلاق مكت؟


(3) ما هو أفضل وقت للتداول وما هي أفضل أزواج العملات للتجارة في المنطقة الزمنية المذكورة أعلاه؟


شكرا لكم مقدما.


بلز أقول كيف يمكنني الحصول فوق شراء و أمبير؛ أدناه بيع في أسعار مككس التي تكلس شود يمكنني استخدام الثابتة والمتنقلة اقول.


مرحبا، هل يمكنني حساب النقاط المحورية لإطار زمني 5،10 15 دقيقة ثم استخدامه في نفس الإطار الزمني أم أنه يجب أن يكون إطارا زمنيا يوميا؟


سيدي أنا التداول مسكس الهند سلعة زينكمين، أنا محسوبة نقطة محورية ل 3/2/2018 يعتمد على 2/2/2018 ارتفاع = 104.90 منخفضة = 102.15، إغلاق = 102.55 نقطة المحورية في 3/2/2018 ب = 103.20 Support1 = 101.50، Support2 = 100.45، Resistance1 = 104.25 Resistance2 = 105.95، هنا حيث أذهب إلى التجارة على المدى الطويل وعلى المدى القصير، أنا حقا الخلط لدخول السوق، حيث لوضع وقف الخسارة النظام، الرجاء ارسال التفاصيل.


حيث يمكن الحصول على البيانات التاريخية الذهب مع مستويات بيفوت، يعني تاريخ نقاط بيفوتبوتس عبرت في الذهب (شاو)


كم عدد الساعات التي تستغرقها الجلسة، هل 9hrs 0r 10hrs يتيح لك التحدث عن جلسة سيدني؟


أنا شكر نيجيري ولها وقت رائع!


بيفوت بوينت فورمولا في الفوركس.


النقطة المحورية، ب تعيين المستوى في الفوركس، حول يتحرك السعر. وبعبارة أخرى، هو المستوى، الذي من مستبعد السعر للانتقال إلى اتجاه معين. لننظر في صيغة النقطة المحورية.


طريقة النقاط المحورية تستخدم على نطاق واسع في الفوركس وقد تم تطويرها من قبل جون L. الشخص في عام 2007 للتداولات اللحظية. والغرض من هذه الطريقة هو العثور على مستويات المقاومة والدعم في المستقبل استنادا إلى أسعار الشمعة الأخيرة.


النقطة المحورية الصيغة:


R1، R2، R3-1 ست، 2 و 3 مستويات المقاومة الثالثة.


S1، S2، S3-1، 2 و 3 مستويات الدعم.


وهكذا، نحصل على 7 مستويات، والتي من المحتمل أن لاحظت من قبل السعر. في كثير من الأحيان، يتم وضع ب على اليومية والأسبوعية، وأقل في كثير من الأحيان في فترات شهرية. من المهم أن نتذكر أن فترة الرسم البياني يجب أن تختلف عن فترة المؤشر لخطوة واحدة على الأقل، وإلا فإن المخطط سوف تظهر فقط نقاط بدلا من مستويات الدعم والمقاومة.


كيفية تفسير المستويات التي تم الحصول عليها؟


دعونا ننظر في مثال صغير من العمل ب على الرسم البياني:


بيك. 1 & نداش؛ طريقة نقاط المحورية.


استنتاج.


الميزة الرئيسية لعملية ب: عند الوصول إلى أي مستوى، يتحرك السعر إلى التالي أو مستبعد إلى السابق. الاستفادة من هذا الأسلوب هو إمكانية لحساب النقاط المحورية لليوم التالي وتحديد اتجاه السعر مع العلم إغلاق، عالية ومنخفضة من اليوم الحاضر. يتضمن عيب هذه الطريقة ما يلي:


- السعر يمكن عبور مستوى عدة مرات في اليوم مربكة حول تفكك أو ترتد من السعر.


- يجب أن يحسب محور العمل على أساس الإطار الزمني الرئيسي الخاص بك.


هناك الكثير من الخيارات لبناء نقاط محورية: نقاط المحور الأرضية، نقاط المحورية وودي، نقاط المحورية توم ديمارك و s الخ. يمكن لكل تاجر بسهولة تحديد الطريقة الأنسب على أساس نظام التداول المستخدم.


قد تكون مهتم ايضا ب:


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


استخدام نقاط المحورية في تداول الفوركس.


التداول يتطلب نقاط مرجعية (الدعم والمقاومة)، والتي تستخدم لتحديد متى لدخول السوق، مكان توقف وأخذ الأرباح. ومع ذلك، فإن العديد من التجار بداية تحويل الكثير من الاهتمام إلى المؤشرات الفنية مثل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (على سبيل المثال لا الحصر) وفشل في تحديد نقطة تعرف المخاطر. خطر غير معروف يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش، ولكن المخاطر المحسوبة تحسن بشكل كبير من احتمالات النجاح على المدى الطويل.


أداة واحدة توفر في الواقع الدعم والمقاومة المحتملة وتساعد على تقليل المخاطر هي النقطة المحورية ومشتقاته. في هذه المقالة، سنجادل لماذا مجموعة من النقاط المحورية والأدوات التقنية التقليدية هي أقوى بكثير من الأدوات التقنية وحدها وتظهر كيف يمكن استخدام هذا المزيج بشكل فعال في سوق العملات الأجنبية.


نقاط المحورية 101.


ويمكن بعد ذلك استخدام النقطة المحورية لحساب الدعم والمقاومة المقدرة ليوم التداول الحالي.


الدعم 1 = (2 × النقطة المحورية) - عالية (الفترة السابقة)


المقاومة 2 = (النقطة المحورية - الدعم 1) + المقاومة 1.


المقاومة 3 = (النقطة المحورية - الدعم 2) + المقاومة 2.


للحصول على فهم كامل لكيفية عمل النقاط المحورية، قم بتجميع إحصائيات ل ور / أوسد حول مدى بعد كل ارتفاع ومنخفض من كل مقاومة محسوبة (R1، R2، R3) ومستوى الدعم (S1، S2، S3) .


للقيام بحساب نفسك:


احسب النقاط المحورية ومستويات الدعم ومستويات المقاومة لعدد x من الأيام. طرح نقاط المحورية الدعم من الانخفاض الفعلي اليوم (منخفض - S1، منخفض - S2، منخفض - S3). طرح نقاط المحورية المقاومة من ارتفاع الفعلي اليوم (عالية - R1، عالية - R2، عالية - R3). احسب المتوسط ​​لكل فرق.


النتائج منذ بدء اليورو (1 يناير 1999، مع أول يوم تداول في 4 يناير 1999):


انخفاض الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة أدناه دعم 1 ارتفاع الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة تحت المقاومة 1.


في خطوة أبعد، قمنا بحساب عدد الأيام التي كان فيها أدنى من كل S1 و S2 و S3 وعدد الأيام التي كانت مرتفعة أعلى من كل R1 و R2 و R3.


والنتيجة: كانت هناك 026 2 يوما من التداول منذ بدء اليورو اعتبارا من 12 أكتوبر / تشرين الأول 2006.


وكان الانخفاض الفعلي أقل من S1 892 مرات، أو 44٪ من الوقت وكان ارتفاع الفعلي أعلى من R1 853 مرات، أو 42٪ من الوقت.


هذه المعلومات مفيدة للتاجر. إذا كنت تعرف أن الزوج ينزلق تحت S1٪ 44 من الوقت، يمكنك وضع وقف تحت S1 مع الثقة، فهم أن الاحتمال هو على الجانب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، قد تريد أن تأخذ الأرباح أقل من R1 لأنك تعلم أن ارتفاع لهذا اليوم يتجاوز R1 فقط 42٪ من الوقت. مرة أخرى، الاحتمالات معك.


من المهم أن نفهم، مع ذلك، أن الأطروحات هي الاحتمالات وليس اليقين. في المتوسط، وارتفاع هو 1 نقطة تحت R1 ويتجاوز R1 42٪ من الوقت. هذا لا يعني أن ارتفاع سوف تتجاوز R1 أربعة أيام من 10 المقبلة، ولا أن ارتفاع سوف يكون دائما 1 نقطة تحت R1. القوة في هذه المعلومات تكمن في حقيقة أنه يمكنك بثقة قياس الدعم المحتمل والمقاومة في وقت مبكر، لديها نقاط مرجعية لوضع توقف وحدود، والأهم من ذلك، والحد من المخاطر في حين تضع نفسك في وضع يمكنها من الربح.


استخدام المعلومات.


رسي الاختلاف في المقاومة المحورية / الدعم.


وهذا عادة ما يكون تجارة عالية المكافأة إلى المخاطر. يتم تحديد المخاطر بشكل جيد بسبب الارتفاع الأخير (أو المنخفض للشراء). ويتم حساب النقاط المحورية في الأمثلة أعلاه باستخدام البيانات الأسبوعية. يظهر المثال أعلاه أنه من 16 إلى 17 أغسطس، اعترض R1 كمقاومة صلبة (الدائرة الأولى) عند 1.2854، وأظهر الاختلاف في مؤشر القوة النسبية أن الاتجاه الصعودي كان محدودا. وهذا يشير إلى أن هناك فرصة للذهاب قصيرة على كسر تحت R1 مع وقف عند ارتفاع مؤخرا والحد في نقطة المحورية، وهو الآن دعم:


بيع قصير عند 1.2853. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2885. حد عند النقطة المحورية عند 1.2784.


وحققت هذه الصفقة الأولى أرباحا قدرها 69 نقطة مع 32 نقطة من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 2.16.


الأسبوع المقبل أنتجت تقريبا نفس الإعداد بالضبط. بدأ الأسبوع مع ارتفاع إلى و فوق R1 عند 1.2908، و الذي كان مصحوبا أيضا بتباعد هبوطي. يتم إنشاء إشارة قصيرة على التراجع إلى ما دون R1 عند أي نقطة يمكننا بيع قصيرة مع وقف عند ارتفاع الأخيرة والحد في النقطة المحورية (وهو الآن دعم):


بيع قصيرة عند 1.2907. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2939. حد عند النقطة المحورية عند 1.2802.


وحققت هذه الصفقة أرباحا بلغت 105 نقاط مع 32 نقطة فقط من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 3.28.


قواعد الإعداد بسيطة:


1. تحديد الاختلاف الهبوطي في النقطة المحورية، سواء R1، R2 أو R3 (الأكثر شيوعا في R1).


2. عندما ينخفض ​​السعر مرة أخرى إلى ما دون النقطة المرجعية (يمكن أن يكون النقطة المحورية، R1، R2، R3)، بدء وضعية قصيرة مع وقف عند ارتفاع سوينغ الأخير.


3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي. إذا باعت في R2، سيكون الهدف الأول الخاص بك هو R1. في هذه الحالة، تصبح المقاومة السابقة الدعم والعكس بالعكس.


1. تحديد الاختلاف الصاعد في نقطة المحورية، إما S1، S2 أو S3 (الأكثر شيوعا في S1).


2. عندما يرتفع السعر مرة أخرى فوق النقطة المرجعية (يمكن أن يكون نقطة المحورية، S1، S2، S3)، الشروع في موقف طويل مع وقف عند أدنى مستوى سوينغ الأخيرة.


3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي (إذا اشتريت في S2، سيكون الهدف الأول الخاص بك S1 ... يصبح الدعم السابق المقاومة والعكس بالعكس).

No comments:

Post a Comment